التسميات

افلام وثائقية تاريخية (3) افلام وثائقية عن الحشرات (1) افلام وثائقية عن السيارات وصناعتها (3) افلام وثائقية مترجمة للعربية (4) تحميل افلام عن الحيوانات (2) تحميل افلام وثائقية عربية (6) تحميل افلام وثائقية علمية (7) تحميل افلام وثائقية من سلسلة مصانع عملاقة (1) تحميل افلام وثائقية من قناة الجزيرة الوثائقية (8) تحميل أفلام وثائقية من قناة ديسكفري discovery (1) تحميل افلام وثائقية من قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي (21) تحميل افلام وثائقية من قناة bbc (4) تحميل سلسلة افلام كيف تصنع الاشياء how its made (1) تحميل سلسلة افلام مملكة الغابة الوثائقية (2) تحميل سلسلة الافلام الوثائقية برامج عملاقة (3) تحميل سلسلة الافلام الوثائقية مدمرات ثائرة (5) تحميل سلسلة الافلام الوثائقية مشاريع عملاقةمن قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي (1) تحميل سلسلة الافلام الوثائقية مصانع عملاقة (1) تحميل سلسلة الافلام الوثائقية هندسة عملاقة او برامج هندسية عملاقة (1) سلسلة افلام خلق ليفترس للتحميل (9)
المدينة الوثائقية
لتحميل الافلام الوثائقية

الاثنين، 19 أبريل 2010

تحميل فيلم وثائقي عن مفهوم الطاقة الكهربية Electricity


تحميل الفيلم الوثائقى Discovery Understanding Electricity مفهوم الطاقة الكهربائية

الكهرباء هي نوع من انواع الطاقة. التيار الكهربائي هو عملية جريان الطاقة الكهربائية.
جميع المواد تتألف من ذرات، و كل ذرة لها مركز يدعى النواة. النواة تحتوي على جزئيات مشحونة ايجابيا" تدعى بروتون وجزئييات غير مشحونة تدعى نوترون. ان نواة الذرة محاطة بجزئييات مشحونة سلبيا" تدعى إلكترون. الشحنة السالبة للإلكترون تعادل الشحنة الايجابية للبروتون وكذلك عدد للالكترونيات في الذرة عادة يساوي عدد البروتينات.
عندما يتم تجاوز قوة التوازن بين البروتون والإلكترون بواسطة قوة خارجية، فان الذرة يمكن أن تربح أو تخسر شحنة كهربائية. في حالة خسارة شحنات كهربائية من الذرة، فأن تيارا" كهربائيا" يتكون من خلال حركة هذه الشحنات.


يتحدث الفيلم عن الكهرباء
كيف أكتشفت
كيف يمكن ان تكون الكهرباء مميتة و مرعبة فى صورة الصواعق
و كيف يمكنها أن تدعم الحياة فى أجهزة تنظيم ضربات القلب ،
هل كنت تعلم أن إستنساخ الكائنات الحية -مثل النعجة دوللى الشهيرة- لم يكن ليتم إلا باستخدام الكهرباء لتنشيط اندماج الخلايا ..
  
للتحميل بحجم 199 ميجا 
اختر احد السيرفرات الآتية

or
or

اتمني ان تستفيدوا من الفيلم العلمي المميز عن الكهرباء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق