التسميات

افلام وثائقية تاريخية (3) افلام وثائقية عن الحشرات (1) افلام وثائقية عن السيارات وصناعتها (3) افلام وثائقية مترجمة للعربية (4) تحميل افلام عن الحيوانات (2) تحميل افلام وثائقية عربية (6) تحميل افلام وثائقية علمية (7) تحميل افلام وثائقية من سلسلة مصانع عملاقة (1) تحميل افلام وثائقية من قناة الجزيرة الوثائقية (8) تحميل أفلام وثائقية من قناة ديسكفري discovery (1) تحميل افلام وثائقية من قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي (21) تحميل افلام وثائقية من قناة bbc (4) تحميل سلسلة افلام كيف تصنع الاشياء how its made (1) تحميل سلسلة افلام مملكة الغابة الوثائقية (2) تحميل سلسلة الافلام الوثائقية برامج عملاقة (3) تحميل سلسلة الافلام الوثائقية مدمرات ثائرة (5) تحميل سلسلة الافلام الوثائقية مشاريع عملاقةمن قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي (1) تحميل سلسلة الافلام الوثائقية مصانع عملاقة (1) تحميل سلسلة الافلام الوثائقية هندسة عملاقة او برامج هندسية عملاقة (1) سلسلة افلام خلق ليفترس للتحميل (9)
المدينة الوثائقية
لتحميل الافلام الوثائقية

الأربعاء، 3 نوفمبر 2010

تحميل الفيلم الوثائقي المميز جدا هندسة عملاقة : ستاد ويمبلي

تحميل افلام وثائقية من سلسلة هندسة عملاقة او انشاءات عملاقة 
الفيلم اليوم هو عن استاد ويمبلي الشهير :
هو أحد أشهر ملاعب كرة القدم في العالم، كونه الملعب الإنجليزي الوطني لكرة القدم منذ عام 1923. في عام 2003 تم هدمه بعد ثلاثة أعوام من إغلاقه، وسيفتح مرة أخرى بعد إعادة بنائه في عام 2007.
عرف سابقاً باسم "ملعب الإمبراطورية". وقد بني الملعب الأقدم لمعرض الإمبراطورية البريطانية لعام 1924، بمبلغ قدره 750000 £ في المكان السابق لبرج ووتكينز. السير جون سيمبسون وماكسويل آيرتون كانا المهندسين المعماريين، كما كان السير أوين ويليامز المهندس الرئيس. البرجان الموجودان في الملعب هما علامتان مميزتان له.

مكان الاستاد : لندن -انجلترا 
السعة تقريبا :90000 متفرج تقريبا










للتحميل بحجم 130  ميجا 

or
or
or
hotfile

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق