التسميات

افلام وثائقية تاريخية (3) افلام وثائقية عن الحشرات (1) افلام وثائقية عن السيارات وصناعتها (3) افلام وثائقية مترجمة للعربية (4) تحميل افلام عن الحيوانات (2) تحميل افلام وثائقية عربية (6) تحميل افلام وثائقية علمية (7) تحميل افلام وثائقية من سلسلة مصانع عملاقة (1) تحميل افلام وثائقية من قناة الجزيرة الوثائقية (8) تحميل أفلام وثائقية من قناة ديسكفري discovery (1) تحميل افلام وثائقية من قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي (21) تحميل افلام وثائقية من قناة bbc (4) تحميل سلسلة افلام كيف تصنع الاشياء how its made (1) تحميل سلسلة افلام مملكة الغابة الوثائقية (2) تحميل سلسلة الافلام الوثائقية برامج عملاقة (3) تحميل سلسلة الافلام الوثائقية مدمرات ثائرة (5) تحميل سلسلة الافلام الوثائقية مشاريع عملاقةمن قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي (1) تحميل سلسلة الافلام الوثائقية مصانع عملاقة (1) تحميل سلسلة الافلام الوثائقية هندسة عملاقة او برامج هندسية عملاقة (1) سلسلة افلام خلق ليفترس للتحميل (9)
المدينة الوثائقية
لتحميل الافلام الوثائقية

السبت، 8 مايو 2010

تحميل الفيلم الوثائقي : خلق ليفترس (الطيور الجارحة)

خلق ليفترس: الطيور الجارحة : ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي - Built for the kill: Bird of Brey 

 

 


إنها طيور تعيش معنا، وقد اعتادت علينا، ولكن لا تعبث بالغراب، أو بطيور العَقعَق. ولا تغفل البصر عن البوم، وتذكر أن طيور النُّهَس على مقربة دائمة.
قد تخفي نواياها بأصوات عبثية، ولكنها قد تراقبنا من الحدائق الخلفية بغرائز قاتلة لدى طيور المدن المفترسة.
تعتد طيور المدن الجارحة بمجموعة من الأسلحة الفتاكة، ولكن كغالبية الأشياء في عالم الحيوان، لا يقتصر الأمر على حجم الحيوان، بل يمتد إلى حجمه القتالي.
حين يسمع البعض عبارة الطيور الجارحة، يعتقدون أنها تعني العقاب والصقور والنسور، أي فصيلة الكواسر.
صقر المُوتّد هو الأكبر حجما في استراليا، ومن أكبر الصقور في العالم. عندما نتحدث عن الطيور الجارحة، أي جميع الطيور التي تأكل الحيوانات لتبقى. وفي المناطق المدنية، هناك عشرات الآلاف من الطيور الجارحة، تعرف لدى العامة بطيور القاوِند. يمكن اعتبار الدجاج المنزلي من الطيور الجارحة.  

 

للتحميل بحجم 310 ميجا 

mediafire 1

mediafire 2

mediafire 3

الباسوورد : وثائقي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق