التسميات

افلام وثائقية تاريخية (3) افلام وثائقية عن الحشرات (1) افلام وثائقية عن السيارات وصناعتها (3) افلام وثائقية مترجمة للعربية (4) تحميل افلام عن الحيوانات (2) تحميل افلام وثائقية عربية (6) تحميل افلام وثائقية علمية (7) تحميل افلام وثائقية من سلسلة مصانع عملاقة (1) تحميل افلام وثائقية من قناة الجزيرة الوثائقية (8) تحميل أفلام وثائقية من قناة ديسكفري discovery (1) تحميل افلام وثائقية من قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي (21) تحميل افلام وثائقية من قناة bbc (4) تحميل سلسلة افلام كيف تصنع الاشياء how its made (1) تحميل سلسلة افلام مملكة الغابة الوثائقية (2) تحميل سلسلة الافلام الوثائقية برامج عملاقة (3) تحميل سلسلة الافلام الوثائقية مدمرات ثائرة (5) تحميل سلسلة الافلام الوثائقية مشاريع عملاقةمن قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي (1) تحميل سلسلة الافلام الوثائقية مصانع عملاقة (1) تحميل سلسلة الافلام الوثائقية هندسة عملاقة او برامج هندسية عملاقة (1) سلسلة افلام خلق ليفترس للتحميل (9)
المدينة الوثائقية
لتحميل الافلام الوثائقية

الجمعة، 30 يوليو 2010

تحميل الفيلم الوثائقي جمجمة هتلر من قناة ناشيونال جيوغرافيك أبـو ظبي

أدولف ألويس هتلر ((بالألمانية: Adolf Hitler) 20 أبريل 1889 - 30 أبريل 1945) سياسي ألماني نازي، ولد في النمسا، وكان زعيم حزب العمال الألماني الاشتراكي الوطني والمعروف للعامة باسم الحزب النازي. تولى أدولف هتلر حكم ألمانيا في الفترة ما بين عامي 1933 و1945 حيث شغل منصب مستشار الدولة (بالألمانية: Reichskanzler) في الفترة ما بين عامي 1933 و1945، والفوهرر (بالألمانية: Führer) في الفترة ما بين عامي 1934 و1945. واختارته مجلة تايم واحدًا من بين مائة شخصية تركت أكبر الأثر في تاريخ البشرية في القرن العشرين.[1] وباعتباره واحدًا من المحاربين القدامى الذين تقلدوا الأوسمة تقديرًا لجهودهم في الحرب العالمية الأولى بجانب ألمانيا، انضم هتلر إلى الحزب النازي في عام 1920 وأصبح زعيمًا له في عام 1921. وبعد سجنه إثر محاولة انقلاب فاشلة قام بها في عام 1923، استطاع هتلر أن يحصل على تأييد الجماهير بتشجيعه لأفكار تأييد القومية ومعاداة الشيوعية والكاريزما (أو الجاذبية) التي يتمتع بها في إلقاء الخطب وفي الدعاية. في عام 1933، تم تعيينه مستشارًا للبلاد حيث عمل على إرساء دعائم نظام تحكمه نزعة شمولية وديكتاتورية وفاشية. وانتهج هتلر سياسة خارجية لها هدف معلن وهو الاستيلاء على ما أسماه بالمجال الحيوي (بالألمانية: Lebensraum) (ويُقصد به السيطرة على مناطق معينة لتأمين الوجود لألمانيا النازية وضمان رخائها الاقتصادي) وتوجيه موارد الدولة نحو تحقيق هذاالهدف. وقد قامت قوة الدفاع التي أعاد بنائها بغزو بولندا في عام 1939 مما أدى إلى اندلاع أوروبا بنار الحرب العالمية الثانية.




وخلال ثلاث سنوات، احتلت ألمانيا ودول المحور معظم دول أوروبا وأجزاء كبيرة من أفريقيا ودول شرق وجنوب شرق آسيا والدول المطلة على المحيط الهادي. ومع ذلك، نجحت دول الحلفاء في أن يكون لها الغلبة منذ عام 1942 وما بعده. وفي عام 1945، نجحت جيوش الحلفاء في اجتياح ألمانيا من جميع جوانبها وحتى سقوط برلين. وارتكبت القوات التابعة لهتلر عددًا وافرًا من الأعمال الوحشية أثناء الحرب اشتملت على جرائم القتل المنظمة لأكثر من سبعة عشر مليون مدني.[2]



وأثناء الأيام الأخيرة من الحرب في عام 1945، تزوج هتلر من عشيقته إيفا براون بعد قصة حب طويلة. وبعد أقل من يومين، انتحر العشيقان.[3]


للتحميل

archiv
or
mediafire
or
ifile

الخميس، 8 يوليو 2010

تحميل الفيلم الوثائقي الرائع مصانع عملاقة BMW

تحميل الفيلم الوثائقي الرائع بي ام دبليو الذي يتحدث عن هذا المصنع العريق الرهيب



انه المصنع الالماني الذي يصنع واحدة من اجمل واهم واغلي السيارات في


العالم وافخمها والمفضلة لدي الطبقة العليا من البشر الاثرياء .


والشركة ببساطة هي :


بي أم دبليو (بالألمانية: Bayerische Motoren Werke) شركة ألمانية لصناعة السيارات والمحركات والدراجات النارية .وتمتلك شركتي رولزرويس و ميني
 
 
الفيلم من انتاج قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي
 
لتحميل الفيلم
 
MEGAUPLOAD
 

الخميس، 1 يوليو 2010

تحميل الفيلم الوثائقي عين على الشمس



   الشمس هي أكبر جسم في نظامنا الشمسي على الإطلاق، فهي تتكون من 99,8 من الكتلة المكونة للنظام الشمسي، وتدور الشمس حول نفسها مرة كل حوالي 25 يوما عند خط الاستواء و36 يوما عند القطبين،هذا السلوك الشاذ يثبت أن الشمس ليست صلبة بل غازية التكوين (يلاحظ هذا السلوك عند الكواكب الغازية كذلك مثل المشتري).، وتتكون الشمس في الأساس مثل باقي النجوم من الهيدروجين والهليوم، بنسبة 92,1% للأول و 7,8% للثاني.

     تبلغ درجة حرارة الشمس  عند المركز حوالي 150 مليون درجة مئوية، هذه الحرارة الهائلة سببها تحول الهيدروجين إلى هليوم (اندماج نووي)، ففي كل ثانية تتحول ما قيمته 700 مليون طن من الهيدروجين إلى ما قيمته 650 مليون طن من الهليوم، والخمسة مليون طن الباقية تتحول إلى طاقة (3.86e33 ergs)، أي 386 بليون بليون (ميجاوات)(Megawatts) على شكل أشعة غاما (Gamma).

بتعبير آخر هذا يعني أنه عليك تفجير مئة مليار طن (100.000.000.000 طن) من الديناميت كل ثانية لكي تصل إلى الطاقة التي تُنتجها الشمس.

     عند سطح الشمس، ويدعى ("فوتوسفير" - "Photosphere") تصل درجة الحرارة إلى ما يقارب 6000 درجة بينما تبلغ في البقع الشمسية حوالي 3800 درجة مئوية.

     يمكن لقطر البقع أو الكُلف الشمسية (الصورة على اليسار) أن يصل إلى 50 ألف كلم (أكبر من قطر الأرض بحوالي أربع مرات)، حتى الآن يظل ظهور البقعة الشمسية على سطح الشمس وارتباطها بحقل الشمس المغناطيسي معقدا وغير مفهوم جيدا.



للتحميل بحجم 115 ميجا 


megaupload
or
hotfile
or
mediafire
 or
filefactory

تحميل الفيلم الوثائقى علم الاطفال science of baby مترجم للعربية

الاطفال :
نور القلوب الرحيمة 

امل الغد لكل أمة

اصحاب الضحكات والتعليقات البريئة الصافية 
انهم اولادنا وهذا الفيلم يتحدث عن 
الطرق الصحيحة لتربيتهم تربية سليمة وصحية
ويتطرق لتحليل افعال وتصرفات الصبية الصغار 
اترككم مع الفيلم الممتع والشيق جدا 


الفيلم الوثائقي science of baby


للتحميل بحجم 121 ميجا 


hotfile
or
megaupload
or
ifile